فايلر يسأل عن تجهيزات المؤتمرات الصحفية في زمن الكورونا

فايلر يسأل عن تجهيزات المؤتمرات الصحفية في زمن الكورونا
رينيه فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=333257
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرص السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى على الاستفسار عن إجراءات التباعد الاجتماعى في المؤتمرات الصحفية عقب عودة مباريات الدوري قبل مواجهة انبى المقرر لها الليلة ، حيث استفسر فايلر من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى عن الإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في المباريات السابقة فيما يخص المؤتمرات الصحفية التي كانت تقام في الأوقات السابقة في غرف صغيرة وبعدد كبير من الصحفيين والمصورين.

بات شبح الإيقاف يطارد أربعة من مدافعى النادى الاهلى قبل مواجهة انبى المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري العام .

ويملك الرباعى على معلول وأيمن أشرف ومحمد هانى وأحمد فتحى أنذارين قبل مواجهة انبى وبالتالي فإن حصول أي لاعب منهم على الكارت الأصفر يعنى غيابه عن المباراة المقبلة مع الإنتاج الحربى المقرر لها الجمعة القادمة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري العام.

ويملك ثمانية لاعبين في الاهلى انذار واحد قبل مواجهة انبى وهم محمد الشناوى ومحمود متولى وحمدى فتحى وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومحمد مجدى قفشة وجونيور أجاى .

أقرأ أيضاً

رمضان صبحى يرفض التوقيع للأهلى رغم موافقة هيدرسيفيلد الانجليزى