عماد النحاس يدخل حسابات الاهلى لخلافة فايلر

عماد النحاس يدخل حسابات الاهلى لخلافة فايلر
عماد النحاس
https://www.sba7egypt.com/?p=354069
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

دخل عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب حسابات إدارة النادى الاهلى لخلافة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق حال الاستقرار على رحيله ، وتبدو حظوظ النحاس قوية بعد النتائج المتميزة التي قدمها مع ذئاب الجبل هذا الموسم .

وينتظر مسئولو النادى الاهلى القرار النهائي من السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر سواء بالرحيل عن النادى أو الاستمرار عقب جلسته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، بعد فوز الاهلى على نادى مصر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 29 للدوري والتي أقيمت أمس على ستاد الكلية الحربية.

شهدت كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأكيدات للمدرب السويسرى لبيبو بعدم شعوره بالراحة بعيداً عن نجله وزوجته خاصة في ظروف جائحة كورونا

ومن جانبه أبدى الخطيب تمسكاً بإستمرار فايلر مع الاهلى أثناء الجلسة ولكنه طلب من المدرب السويسرى حسم موقفه النهائي في أسرع وقت وإبلاغ مسئولي القلعة الحمراء .

ويستعد الاهلى لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 76 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 66 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يجرى تحليل “رابيد تيست” استعداداً لمواجهة طنطا