عبر بيان رسمى – الدوري الإسباني مستمر ولا يوجد نية لإلغاء بسبب كورونا

عبر بيان رسمى –  الدوري الإسباني مستمر ولا يوجد نية لإلغاء بسبب كورونا
الدورى الأسبانى
https://www.sba7egypt.com/?p=249087
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد رفض فكرة تحديد بطل الليجا هذا الموسم بناءً على نتائج الدور الأول، مؤكداً بأنه الاتحاد لم يقرر حتى الآن أي شيء في هذا الصدد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن الحياة الكروية توقفت في إسبانيا والعالم أجمع بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” بعد تأجيل كافة المباريات لأجل غير مسمى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك أكثر من اتحاد قد إعلن و منهم “الفرنسي، والهولندي والبلجيكي” عن انتهاء الموسم الجاري، فإن من الممكن أن نشهد البقية يقررون نفس الشيء، خاصةً وأن فيروس كورونا يبدو بأنه مستمر لفترة ليست بالقصيرة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية عن أنه هناك تفكير في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتحديد بطل الدوري هذا الموسم بناءً على نتائج الدور الأول، وهذا البطل سيكون برشلونة، ولكن خرج لويس روبياليس لينفي تلك الشائعات بشكل نهائي.

وونقلت صحيفة “آس” البيان الرسمي الصادر من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم الرسمي، عبر نوقعه الخاص على الإنترنت الذي ينفي فيه تفكيره في مقترح تحديد بطل الدوري، وجاء البيان كالتالي :”لم يقرر الاتحاد في الوقت الحالي أي شيء في هذا الصدد”.

وأوضحت الصحيفة أن البيان قد أكد علي ان : “الاتحاد يتأسف بشدة لوجود نصوص قد تسبب تضليلاً، والتي نضطر إلى إعادة التأكيد على كذبها”.

الجدير بالذكر، أن الليجا لم يتبقي بها سوي 11 جولة على هذا الموسم، حيث يتصدر برشلونة بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

 

إقرأ أيضا