ظهير الصفاقسي التونسي يقترب من الإنضمام لنادي الزمالك

ظهير الصفاقسي التونسي يقترب من الإنضمام لنادي الزمالك
حمزة المثلوثي
https://www.sba7egypt.com/?p=273052
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اقترب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الصفاقسي التونسي ومنتخب تونس من الانضمام لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، من اجل دعم الجبهة اليمني في الفريق الأبيض.

 

اعلن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عن رغبتة في التعاقد مع ظهير لدعم الجبهة اليمني بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق بسبب الخلافات التي جرت بينه وبين الإدارة.

شهدت الفترة الماضية داخل الزمالك الحديث عن اكثر من اسم للتعاقد معهم في هذا المركز، جاء اسم الجزائري حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة، ومحمد النهيري لاعب الوداد المغربي، ولاكن أرتبط اسم حمزة المثلوثي كأبرز الأسماء التي تقترب من الأنضمام للقلعة البيضاء.

ومع إنتهاء الموسم الحالي ينتهي عقد المثلوثي مع ناديه الصفاقسي ويصبح لاعب حر يمكن لأي نادي الحصول عليه مجاناً.

سبق وان تحدث المثلوثي مع إدارة نادية واشترط عليهم الحصول علي باقي مستحقاتة المتأخرة التي تقدر بحوالي 200 الف دولار من اجل تمديد العقد والاستمرار مع الصفاقسي واشترط ايضا الحصول علي راتب عالي في العقد الجديد نظرا لانه قائد الفريق، وهذا الامر ماجعل إدارة الفريق التونسي تعيد النظر في تجديد التعاقد معه ام لا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الصفاقسي.

وجائت أيضا عروض للاعب من قبل نادي الترجي التونسي ونادي النجم الساحلي بجانب عرض نادي الزمالك الذي يقدر  عرضه بحوالي مليون و700 الف وهو أكبر العروض المقدمة للاعب مما جعله يفكر اكثر بالأنضمام للزمالك عن باقي الاندية الاخري بسبب العرض المالي الكبير .

وطلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون من الإدارة بسرعة التعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليمني في الفريق، بعدما تمت مكالمة هاتفية بين كارتيرون والمثلوثي دعاه لرغبتة في ضمة للفريق الموسم المقبل.

شارك اللاعب هذا الموسم في 17 مباراة بقميص الصفاقسي التونسي سجل من خلالهم هدفين وشارك في صنع 3 أهداف، وتشير التقارير ان اللاعب قدم موسم رائع مع نادية هذا العام قبل توقف مسابقة الدوري بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا