اخبار الرياضة

طاهر محمد طاهر ينتظم في مران الاهلى الاثنين المقبل

ينتظم طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للنادى الاهلى من المقاولون العرب في تدريبات المارد الأحمر لأول مرة الاثنين المقبل ، شهد ملعب التتش بالجزيرة اليوم السبت، الظهور الأول للاعب طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، عقب انضمامه بالموسم الجديد ، وانتقل طاهر من صفوف المقاولون العرب إلى المارد الأحمر، لمدة 5 مواسم مقبلة، عقب اتفاق بين الناديين بإنهاء الصفقة لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

ويأتي تواجد طاهر داخل مقر النادي بالجزيرة، من أجل الاجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

يقود الأهلى في النهائي الأفريقي الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى يقود المارد الأحمر منذ فترة قصيرة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى فسخ تعاقده مع الفريق في المدة القانونية .

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

طاهر يستقر على رقم قميصه مع الأهلي

مكة كريم سعيد

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانباً من رسالة الدكتوراه المقدمة…

49 دقيقة ago

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/…

50 دقيقة ago