اخبار الرياضة

طاقم تحكيم غيني لقيادة مباراة نواذيبو وبيراميدز بالكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تعيينه لطاقم تحكيم غيني لإدارة مباراة بيراميدز و نظيره الموريتاني نواذيبو ، في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

و يستضيف بيراميدز نظيره الموريتاني، في المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة، على أرضية استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن إطار لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث يدير اللقاء الحكم الغيني أحمد سيكو توريه، ويعاونه صديقي سيديبيه كمساعدًا أول و مامادي تيريه مساعدًا ثانيًا، والحكم الرابع في المباراة تاويل كامارا.

يذكر أن نادي بيراميدز قد تأهل للدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية، من الجولة الرابعة كمتثدر لمجموعته، عقب وصوله للنقطة 12 من أربع انتصارات متتالية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن فيلم مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس…

3 دقائق ago

محافظ دمياط تُعلن بدء افتتاحات مشروعات العيد القومى بإزاحة ستار مشروع قسم الغسيل الكلوي للأطفال ورفع كفاءة الواجهة الخارجية لمستشفى دمياط العام

عقب وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول إيذاناً ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومى،،…

22 دقيقة ago