أخبار الفن

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن فيلم مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية على برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس في اللقاء الذي عرض على قناة dmc، عن السبب وراء اعتذارها عن المشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد حلمي.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تعاونت من قبل مع الفنان أحمد حلمي في بطولة فيلم جاكي شان والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، لتكشف في تصريحاته عن سبب عدم تكرار التعاون مرة آخرى معه.

تصريحات ياسمين عبد العزيز

أوضحت ياسمين عبد العزيز في تصريحاته أن السبب وراء اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم جديد مع الفنان أحمد حلمي هو أهمية الدور الذي تقدمه وهل سيكون مؤثر أم لا، مشيرة إلى أنه في ذلك الوقت تم عرض فيلم تمن دستة أشرار عليها وبالرغم من عدم ظهورها في الفيلم منذ البداية وظهورها فقط بعد الاستراحة ولكنها وافقت عليه بسبب مدى تأثير الدور، بالرغم من أن فيلمها مع أحمد حلمي كان كاملًا وستظهر من بداية الفيلم لنهايته.

وأضافت ياسمين عبد العزيز أنه تحب الفنان أحمد حلمي كثيرًا على المستوى الشخصي ول1لك قدما فيلم جاكي شان سويًا بشكل جيد للجمهور.

اقرأ ايضًا ياسمين عبد العزيز: كرهت ولادي في الشهرة.. وأحمد الحب الحقيقي في حياتي.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

ندى عاطف

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

55 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago