صورة| أبوريدة يتوسل لمسئولي المصري بعدم اللجوء للفيفا

صورة| أبوريدة يتوسل لمسئولي المصري بعدم اللجوء للفيفا
https://www.sba7egypt.com/?p=82190
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

عقد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري ومحمد عوض عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي، في حضور محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم.

وطالب أبوريدة من مسئولي المصري خلال جلسته معهم عدم التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كما صرحوا خلال الأيام الماضية في وسائل الإعلام، بسبب أزمة خوض مباريات الفريق المحلية على ستاد بورسعيد لعدم إبداء الجهات الأمنية موافقتها على الأمر.

يأتي ذلك على الرغم من أن الفريق البورسعيدي يخوض مبارياته في البطولة الإفريقية على الملعب بحضور أعداد كبيرة من الجماهير، وانتهاء العقوبة التي وقٌعت على النادي أيضاً منذ حادثة الاستاد الشهيرة عام 2012، والتي حرمت الفريق من اللعب على ملعبه طيلة 6 أعوام، ورغم انتهاء مدة العقوبة منذ ثلاثة مواسم كاملة، إلا أنه لا تزال هناك صعوبة في عودة الفريق إلى ملعبه لدواع أمنية.

ووعد رئيس الجبلاية مسئولي النادي البورسعيدي أنه سيجري محاولة مع الجهات السيادية من أجل طلب الحصول على الموافقات الرسمية لخوض المصري مبارياته المحلية على ملعبه.

وعلم موقع “صباح مصر” أن ملعب السويس سيكون الأقرب لاستضافة مباريات الفريق البورسعيدي المحلية خلال الفترة المقبلة، بدلاً من ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بسبب رفض المسئولين حتى الآن خوض المصري لمبارياته على ملعب المدينة، وتمسكهم بإقامة المباريات الإفريقية فقط على الاستاد.