صلاح يقود ليفربول للفوز على روما فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا

صلاح يقود ليفربول للفوز على روما فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=42927
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وروما التى اقيمت اليوم فى الدور نصف النهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم ونعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة ليفربول وروما

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن شىء و تم تبديل اضطراري للاعب تشامبرلين للاصابة ودخل بدلا منه فينالدوم وتقدم لاعبى روما فى هجمات خطيرة على مرمى الليفر عن طريق اللاعب دى روسى واللاعب راديا ناينجولان ولكن تصدى لها الحارس والدفاع .

واهدر مانيه فرصة مؤكدة لاحراز هدف من تمريرة رائعة لفيرمينيو وسدد محمد صلاح صاروخية ولكن انقذها الحارس بصعوبة وفى الدقيقة 34 الغى الحكم هدف لمانيه للتسلل وفى الدقيقة 36 تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الاول لليفربول وتوالت الهجمات والسيطرة للاعبى ليفربول وفى الدقيقة 45 تمكن صلاح من تسجيل الهدف الثانى لليفر وانتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفان مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجوم قوى متبادل من لاعبى الفريقين ولكن دون جديد على النتيجة وفى الدقيقة 59 تمكن اللاعب ساديو مانيه من تسجيل الهدف الثالث لليفربول عن طريق تمريرة من صلاح وتوالت اجواء اللقاء فى خطورة هجومية من لاعبى الريدز واعتمد لاعبى روما على الهجوم المرتد الخطير ولكن دون اهداف اخرى.

وفى الدقيقة 61 تمكن اللاعب فيرمينيو من تسجيل الهدف الرابع للريدز وتوالت اجواء اللقاء وسجل اللاعب فيرمينو الهدف الخامس لليفر فى الدقيقة 68 واصبحت السيطرة للريدز على المباراة فى محاولات هجومية وفى الدقيقة 81 تمكن اللاعب دجيكو من تسجيل الهدف الاول لروما وفى الدقيقة 87 سجل اللاعب بيروتى الهدف الثانى لروما من ركلة جزاء وسيطر فريق روما فى الدقائق الاخيرة ولكن دون جديد على النتيجة وانتهت المباراة بفوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل هدفان.