اخبار الرياضة

صلاح أم وجه جديد.. من سيفوز في الحذاء الذهبي لـ البريميرليج

دائمًا ما يتم التنافس على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أفضل المهاجمين في دوري الدرجة الأولى ولن يكون هذا العام مختلفًا، وتقاسم محمد صلاح وسون هيونج مين الجائزة مع أساطير مثل هنري ورونالدو وكين.

من هم المرشحون للفوز بالحذاء الذهبي؟

مرة أخرى، من المتوقع أن يكون نجم ليفربول صلاح في صدارة الترتيب، لكنه سيواجه منافسة شرسة، حيث انضم إلى نادي مانشستر سيتي الجديد إيرلينج هالاند وهاري كين لاعب توتنهام وسون هيونج مين بالإضافة إلى جابرييل جيسوس.

وجلب ليفربول أيضًا داروين نونيز ورونالدو هو رهان أكيد لتسجيل الكثير في مانشستر يونايتد ضعيف الأداء، وهناك أيضًا كالوم ويلسون في نيوكاسل ورحيم سترلينج في تشيلسي وجيمي فاردي في ليستر.

من سجل في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

واصل رودريجو تألقه الرائع مع ليدز، حيث سجل هدفه الرابع في ثلاث مباريات فقط حيث هزم ليدز تشيلسي 3-0، وسجل إيرلينج هالاند وويلفريد زاها وأليكساندر ميتروفيتش جميعهم أيضًا على الرغم من الحفاظ على هدف واحد للقائد.

وسجل هالاند مهاجم مان سيتي في التعادل 3-3 مع نيوكاسل، وسجل زها المرمى حيث تغلب كريستال بالاس على أستون فيلا وأحرز ميتروفيتش هدف الفوز في الدقيقة 90 لصالح فولهام ضد برينتفورد.

وأحرز تشي آدامز لاعب ساوثهامبتون ومارتن أوديجارد لاعب أرسنال هدفين يوم السبت مع تقدمهما في التصنيف العالمي، وفي المباراة الأخيرة من أسبوع المباراة، كان محمد صلاح لاعب ليفربول يسجل الهدف رغم خسارته أمام مانشستر يونايتد.

اقرا ايضا..

لماذا حقق اليونايتد الفوز على الليفر؟.. عقاب غير متوقع لتين هاج

وفاء الشحات

Recent Posts

توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية في دمياط 2024

يرغب الطلاب في التعرف علي توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية اخر العام في محافظ دمياط…

15 دقيقة ago

تأجيل انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق بدمياط … تعرف على المواعيد الجديدة

كشفت محافظة دمياط، اليوم عن تأجيل انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق المقرر لها اليوم،…

49 دقيقة ago