اخبار الرياضة

صفقة قوية ومبلغ ضخم يقتربان من يندان رودجرز

كشفت تقارير صحفية، أن بريندان رودجرز على مبلغ ضخم قدره 10 ملايين جنيه إسترليني كتعويض إذا استخدم ليستر الفأس وأقاله بعد بدايته المرعبة، وأنها أسوأ بداية للثعالب منذ عام 1983 حيث حصد فريق ميدلاندز نقطة واحدة.

 

خسر ليستر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى، حيث سجل النادي 16 هدفًا، كانت آخر مرة خسروا فيها خمسة على التوالي تحت وصاية كلاوديو رانييري في عام 2017 والتي شهدت إعفاء المدرب الإيطالي من مهامه.

صاغ رودجرز صفقة جديدة في ملعب كينج باور في ديسمبر 2019 ليبقى في ليستر حتى يونيو 2025، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، يتضمن عقده رسوم تعويض ضخمة حيث سيحصل على مبلغ من ثمانية أرقام في حالة طرده.

سيكون ليستر مسؤولاً عن دفع مبلغ ضخم قدره 10 ملايين جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 49 عامًا، ولكن هذا المردود لن يرى رودجرز مدرجًا في أعلى عشرة حزم، حيث يتفوق أنطونيو كونتي بعد تلقيه 26.2 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته من تشيلسي في عام 2018.

وسئل رودجرز عن مستقبله بعد هزيمته خارج أرضه أمام برايتون يوم الأحد حيث خسر 5-2، عندما سئل عما إذا كان يشعر أنه لا يزال يحظى بدعم ملكية النادي، أجاب رودجرز: “لم أطلب ذلك مطلقًا”.

اقرا ايضا..

كيف تمت خطة تعاقد الاتحاد مع مانولوفيتش

وفاء الشحات

Recent Posts

طريقة حجز تذاكر قطارات خلال اجازة عيد الاضحي 2024

أكدت الهيئة الحكومية علي توفير اربع طرق لحجز تذاكر القطارات خلال اجازة عيد الاضحي المبارك،…

18 دقيقة ago

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

ساعة واحدة ago