اخبار الرياضة

صفقة عملاقة تقترب من اليونايتد

صفقة عملاقة تقترب، يُجري فريق مانشستر يونايتد مفاوضات بشأن خطوة مفاجئة لحارس المرمى مارتن دوبرافكا، ويبحث الشياطين الحمر عن سدادة جديدة كمنافسة لديفيد دي خيا وتوم هيتون، وكان إريك تن هاج حريصًا على التعاقد مع كيفن تراب من أينتراخت فرانكفورت.

حارس عملاق يقترب

ويقال إنه حول انتباهه إلى هبوط حارس نيوكاسل دوبرافكا بعد أن تفوق عليه الألمان، وهذا وفقًا لصحيفة ديلي ميل، التي زعمت أن النادي أجرى “محادثات” بشأن صفقة متأخرة للاعب سلوفاكيا الدولي.

ومن المحتمل أن يرغب نيوكاسل في الحصول على رسوم باهظة مقابل رقم 2، حيث إن بيعه في الأيام المقبلة لن يترك لهم سوى القليل من الوقت للعثور على بديل، وأصاب إدي هاو رئيس فريق تون بالذهول من اهتمام يونايتد المعلن بدوبرافكا.

لكنه رفض استبعاد احتمال رحيل السلوفاكي عن سانت جيمس بارك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشهر المقبل، وعندما سُئل عن حالات الخروج المحتملة، قال رئيس بورنموث السابق إن مغادرة اللحظة الأخيرة ستكون “مكالمة متأخرة”.

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هذا الموسم حتى الآن ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة مقاعد البدلاء في مواجهات نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نوتنغهام فورست وبرايتون ومانشستر سيتي.

وشارك دوبرافكا في 27 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي واستقبل 36 هدفا وحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات، وسيعود نيوكاسل إلى الملاعب يوم الأحد متوجهاً إلى مولينو لـ مواجهة ولفرهامبتون.

اقرأ ايضًا

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022

وفاء الشحات

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

44 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعتين ago