صراع الحاوى وكريم طارق فى سباق الهدافين بمواجهة الاهلى والطلائع

صراع الحاوى وكريم طارق فى سباق الهدافين بمواجهة الاهلى والطلائع
وليد سليمان
https://www.sba7egypt.com/?p=370910
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى وطلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز في مباراة تسليم المارد الأحمر درع الدوري الذى توج بطلا له قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع.

ويحتل الاهلى المركز الأول برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 27 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

يعتلى كريم طارق جناح بتروجت المعار لطلائع الجيش قائمة هدافى الطلائع هذا الموسم برصيد 7 أهداف ويحل ناصر منسى في المركز الثانى برصيد 6 أهداف.

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة 33 للدوري ثم فاز على الوداد المغربى بعقر داره بهدفين دون رد ثم فاز مجدداً بالقاهرة على بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن الصعود لنهائى دوري ابطال افريقيا منذ تولى موسيمانى مسئولية تدريب المارد الأحمر خلفاً لفايلر.

أقرأ أيضاً

ثلاثي الأهلي مطلوب في منتخبات بلادهم