اخبار الرياضة

صدمة في الزمالك بسبب الاتحاد الإفريقي

فشل محاولات مسئولي نادي الزمالك، في الوصول إلى نظائرهم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل مطالبتهم بإرسال مستحقات النادي الأبيض لدى الكاف.

 

ويحق للزمالك الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه تقريباً من الاتحاد الإفريقي، يتمثل في مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية العام الماضي والسوبر الإفريقي في شهر فبراير الماضي وكذلك التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل بدء فترة التوقف الحالية.

وتشمل قيمة المكافأة الخاصة بالبطولتين القارتين والتأهل الإفريقي مليون دولار تقريباً، حيث أرسل مسؤولو الكاف مؤخراً مبلغ 4 ملايين جنيه فقط.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بإرسال خطابا رسمياً إلى نظائرهم في الاتحاد الإفريقي خلال الأيام الماضية لمطالبتهم بصرف المستحقات المذكورة والتعرف على طريقة استلامها قبل أن يفاجئوا بأن مقر الكاف مغلق خلال الوقت الحالي، ولا يتواجد به أي مسئول وذلك بسبب الأزمة الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا وما يترتب عليها من توقف بعض الأعمال.

ويأمل مسئولو الزمالك في صرف مستحقات الاتحاد الإفريقي في أقرب وقت ممكن من أجل الوفاء ببعض الالتزامات المالية التي تقع على عاتق النادي الأبيض.

إقرأ أيضاً

الاتحاد الإفريقي يخاطب اللجنة الخماسية بشأن مسابقتي الدوري والكأس

سارة عبد الباقي

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 18-6-2024 في مقابل الجنيه المصري

استقرار كبير في سعر الجنيه المصري، وتحسن وضع أسعار الدينار الكويتي في مقابل الجنيه، بوجه خاص، عبر التعاملات…

17 دقيقة ago

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 18-6-2024 بالاسواق

ننشر تفاصيل أسعاربيع الدواجن والبيض من جميع انواعها بحسب السوق المحلي، في اطار العمل على الزيادة…

ساعة واحدة ago