اخبار الرياضة

الأهلي يستغنى عن الشناوي للمرة الثانية

صرف مسؤولو الأهلي نظرهم عن فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ورغم الوعد الذي حصل عليه الشناوي بخصوص الانضمام إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل بعد تأكد رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الجاري، إلا أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي رفض التعاقد مع أي حارس خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الجلسة الأخيرة التي عقدها مسؤولو النادي الأحمر مع فايلر، تم الاتفاق خلالها على استراتيجية الصفقات الجديد وأهم الاحتياجات.

وشدد المصدر قائلاً إن المدرب السويسري تمسك بقرار عدم التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة وهو ما وافق عليه مسؤولو الأهلي.

وكان الشناوي استقر على الرحيل من بيراميدز بسبب رغبة مسئولي الأخير في تخفيض العقود المالية الكبيرة لبعض اللاعبين، الذي جاء الحارس واحداً منهم، وكذلك رفضه لفكرة الجلوس احتياطا لإكرامي بعد أن نجح مسؤولو بيراميدز في حسم الصفقة لينضم إلى صفوف الأخير بداية من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الأهلي حصل من قبل على توقيع الشناوي وقتما كان يلعب ضمن صفوف الزمالك، وجاءت إصابة الحارس بقطع في الرباط الصليبي لتحول دون إتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً

الشناوي يكشف الفارق بينه وبين حارس الزمالك السابق

سارة عبد الباقي

Recent Posts

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

21 دقيقة ago

للمراجعة … اجابات امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني لعام 2022 البحيرة والجيزة وكفر الشيخ ودمياط

للمراجعة، وقبل ساعات قليلة من بداية الامتحانات، نستعرض اجابات امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الاعدادية الترم…

22 دقيقة ago