شيكابالا: نرفض إستكمال الدوري عكس ابطال أفريقيا

شيكابالا: نرفض إستكمال الدوري عكس ابطال أفريقيا
شيكابالا
https://www.sba7egypt.com/?p=300626
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك عن اسباب رفض لاعبي الفريق استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجاءت تصريحات شيكابالا عبر قناة “الزمالك” اليوم الجمعة علي النحو التاليَ: نحن نشعر بالقلق في حالة عودة التدريبات الجماعية للفريق لا توجد اي ضمانات حقيقية ملموسة للحفاظ علي سلامتنا وتفادي التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

واوضح: قرارنا لرفض إستكمال الدوري المصري يختلف عن استئناف دوري أبطال أفريقيا، لان البطولة الأفريقية يتبقي علي نهايتها جولتين بثلاث مباريات فقط عكس منافسات الدوري المحلي الذي سيأخذ منا 16 جولة حتي ننتهي منه.

واضاف: نحن سنتحمل ان نخوض ابطال أفريقيا في حالة عودتها لانها ستتخذ اسبوعين فقط او اقل حتي تنتهي.

واكمل: نحن نناشد المسؤولين ونعلن رفضنا لإستكمال بطولة الدوري المصري وعدم قدرتنا علي البقاء ثلاثة أشهر في مكان محدد، وهذا الرفض يأتي بسبب الحرص علي ارواحنا وارواح اسرنا من الإصابة بفيروس كورونا.

واختتم شيكابالا تصريحاته عن محمد عواد حارس مرمي الفريق ووصفة “بالراجل” لانه عندما طاله الوباء اعلن عن إصابته علي الفور حتي يحرص الجميع من الذين جمعهم تعامل معه الفترة الاخيرة، عكس البعض عندما يتعرضون للإصابة لا يعلنون.

واعلن محمد عواد حارس مرمي فريق الزمالك اليوم الجمعة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر شيكابالا، وحازم إمام قائدي نادي الزمالك بيان مشترك يوضحون فيه موقف زملائهم في الفريق من عدم إستكمال بطولة الدوري هذا الموسم بسبب حرصهم علي سلامتهم بعد ان طال فيروس كورونا محمد عواد زميلهم في الفريق.

سبق وان اعلن اشرف صبحي َوزير الشباب والرياضة عن قرار استئناف مسابقة الدوري العام في 25 يوليو القادم وعودة التدريبات الجماعية في يوم السبت الماضي بعد ان تعطلت المسابقة منذ شهر المارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر ان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك واجه هذا القرار بالرفض واعلن عن رغبة نادية في عدم استكمال الدوري المصري بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

إقرأ أيضا