اخبار الرياضة

شكوك حول مشاركة على جبر في مباراة الاهلى وبيراميدز

حامت الشكوك حول مشاركة على جبر مدافع بيراميدز بمباراة الاهلى المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، رغم قرار الكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق بضم اللاعب لقائمة المباراة بسبب استمرار شعوره بالاجهاد .

وأعلن مسئولو بيراميدز سفر فريق الكرة للمغرب الخميس المقبل لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

ويغادر بيراميدز متوجهاً للمغرب عقب مباراة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بكأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت .

حالة من الحيرة فرضت نفسها على الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى قبل ساعات من مواجهة بيراميدز ، حيث لايزال المدرب حائر بين الدفع بالتشكيل الاساسى للخروج بنتيجة إيجايبة أمام فريق كبير تمثل دفعة معنوية قبل مواجهة الوداد المغربى وبين الدفع بالعناصر البديلة للحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق من لعنة الإصابات والاجهاد قبل مواجهة الوداد .

وحذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى لاعبى فريقه من خطورة عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز في مباراة الفريقين المقبلة لاسيما في ظل الغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف المارد الأحمر على صعيد خط الدفاع بجانب استمرار غياب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق عن حماية عرين الاهلى بسبب الإصابة.

أقرأ أيضاً

عمر جابر يختفى من معسكر بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الاهلى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

13 دقيقة ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

44 دقيقة ago