شروط إقامة المباريات الودية بين فرق الدوري الممتاز

شروط إقامة المباريات الودية بين فرق الدوري الممتاز
اتحاد الكرة
https://www.sba7egypt.com/?p=311064
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن شروط إقامة المباريات الودية بين فرق أندية الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز المقرر له في شهر أغسطس المقبل.

وأكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية، أنه هناك عدد من الإجراءات اللازم تطبيقها والشروط من أجل السماح للفرق بخوض المباريات الودية قبل استئناف الدوري الممتاز.

وأوضح سلطان، أنه يجب عن الأندية أن تقوم بتعقيم الملعب الذي سيقام عليه المباراة الودية قبل بدء المباراة وبعد انتهائها، بالإضافة إلى خضوع جميع لاعبي الفريقين قبل بدء المباراة للمسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد على أن يتم إقامة المباراة في اليوم الذي تظهر فيه النتيجة.

وأشار رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد أنه سيتم السماح للاعبين بخوض المباراة الودية في حال جاءت نتيجة المسحات الطبية سلبية وفي حال وجود إية لاعبين مصابين وتأكد إصابتهم وظهرت عينة تحاليلهم إيجابية سيتم عزل وإستبعاد هؤلاء اللاعبين.

وأضاف سلطان أنه سيتم التعامل مع طاقم الحكام الخاص بالمباراة الودية بنفس الوضوع على أن يخضع للمسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا وتظهر النتيجة قبل أن تبدأ المباراة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن مسابقة الدوري الممتاز سوف تستأنف في يوم السابع من شهر أغسطس المقبل، وسيتم الإعلان عن جدول مواعيد المباريات في وقت لاحق.