سيلفا يتحدث عن العودة للتدريب بالدوري الإنجليزي وتجربته مع إيفرتون

سيلفا يتحدث عن العودة للتدريب بالدوري الإنجليزي وتجربته مع إيفرتون
ماركو سيلفا
https://www.sba7egypt.com/?p=283529
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح ماركو سيلفا المدير الفني السابق لفريق إيفرتون أن تدريبه لهذا النادي جعله يتواجد بين المدربين الكبار بعد تجربته الأخيرة مع إيفرتون، مشيرا إلي أن هذا الفريق هو صاحب الفضل عليه وأنه أصبح أفضل بكثير منذ تدريبه هذا النادي، كما أنه يريد العودة للدوري الإنجليزي من جديد وخوض تجربة آخري به.

 

وأشار “سيلفا” إلي أنه غادر تدريب إيفرتون في ديسمبر الماضي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ليفربول، حيث أن فريق ليفربول فاز بنتيجة 5- 2 علي فريق إيفرتون، بالإضافة إلى أنه لم يحالفه الحظ في مجال التدريب قبل تولي مهمة إيفرتون، حيث أنه تم إقالته أكثر من مرة بسبب النتائج السلبية التي حققها.

 

واضاف “سيلفا” لا شك في أنني أريد العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي، وهدفي هو النجاح في هذا الدوري، مشيرا إلي أنه قام بتولي مهمة 3 فرق بالدوري الإنجليزي، ولكن لم يحالفه الحظ في تحقيق البطولات في ظل صعوبة المنافسات مع الفرق الكبرى.

 

وتابع: لدينا الكثير من الأشياء التي يجب أن نحققها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا هو مستقبلي الذي أريد تحقيقه قريباً ولن اتنازل عنه، ومستعد لتجربتي المقبلة حتي وإن كانت خارج البريميرليج، لقد تلقيت العديد من العروض بدوريات مختلفة.

أقرأ أيضا