سيد عبد الحفيظ يجهز عقوبة ضخمة لصالح جمعة في الاهلى

سيد عبد الحفيظ يجهز عقوبة ضخمة لصالح جمعة في الاهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=347983
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعكف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى على تجهيز عقوبة ضخمة لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق بعد تغيبه عن المران الجماعى أمس الأربعاء دون أذن رغم قيام الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر بفتح صفحة جديدة معه متعهداً بالالتزام وتم منحه فرصة المشاركة في مباراة المصرى البورسعيدى وتخصص برنامج لتخفيض وزنه.

ويستعد الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء غداً الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

فاز الاهلى على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الاسماعيلى على نادى مصر برباعية دون رد في نفس الجولة .

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثمانية نقاط من إجمالي 9 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي.

حيث بات الوصول للنقطة 76 هو الضمان الرسمي للأهلى للتتويج بالدوري حيث لم يتمكن بيراميدز أقرب منافسى المارد الأحمر من الوصول لهذا الرصيد حال فوزه بكل مبارياته المتبقية في المسابقة.

يخوض الاهلى في الأسابيع المقبلة ثلاثة مباريات لو تمكن من الفوز بها سيتوج بطلا رسمياً للدوري دون النظر لنتائج منافسيه وهى الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى ثم مصر المقاصة ثم نادى مصر.

أقرأ أيضاً

أجايى يظهر في التشكيل الاساسى للأهلى أمام الاسماعيلى