سيتين: الليجا لم تحسم وننتظر تعثر ريال مدريد

سيتين: الليجا لم تحسم وننتظر تعثر ريال مدريد
كيكي سيتين
https://www.sba7egypt.com/?p=320369
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة على جاهزية لاعبي البارسا من أجل خوض المباراة المقبلة للفريق أمام أوساسونا والمقرر لها غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضح المدير الفني لفريق برشلونة أن المنافسة قوية خاصة وأن فريق ريال مدريد متقدم في النقاط لأنه حقق أداءًا جيدًا في المباريات التي خاضها وخاصة المباريات الأخيرة ولكن من المتوقع أن تحدث لهم أية ظروف وحينها سنتغلها بكل تأكيد.

وأشار سيتين، أن تصريحات لويس سواريز مهاجم الفريق بشأن خسارة الليجا هي رأيه ولكن البطولة لم تحسم حتى الأن، ولكن الأمر صعب حيث يجب أن يخسر فريق فاز بكل شئ، وفي المقابل نحن تعادلنا في ثلاثة مباريات أحدثت هذا الفارق في النقاط ولكننا سنواصل القتال حتى النهاية.

وأكمل المدير الفني لبرشلونة أنه يتحمل جزءًا من مسئولية ضياع اللقب في حال عدم الفوز به وليس المسئولية كاملة خاصة وأن الفريق قدم أداءًا جيدًا والمنافسون ظهروا بقوة.

واختتم سيتين تصريحاته بأنه يرى أنه سيستمر في تدريب الفريق للموسم المقبل، وبشأن التحضيرات فهو يقدم رأيه ويحاول التوصل لقرار متفق عليه مع الجهاز الفني وفي النهاية تتم كل الأمور بموافقة إدارة النادي.