سواريز: نواجه وقتًا صعبًا وسنقاتل حتى النهاية

سواريز: نواجه وقتًا صعبًا وسنقاتل حتى النهاية
لويس سواريز
https://www.sba7egypt.com/?p=322698
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني على صعوبة الأوقات التي يمر بها الفريق خاصة بعد خسارة لقب الليجا لحساب المتوج غريمه التقليدي ريال مدريد.

ووجه سواريز رسالة إلى أصدقائه في الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام اليوم السبت، حيث أكد فيها أن الفريق يواجه وقتًا صعبًا وهو مثل العديد من الأوقات الصعبة التي تمر على الفريق واللاعبين والوقت الحالي هو وقت مواجهة الواقع.

وأكمل مهاجم برشلونة أنه يجب عندما لايرتقي الفريق إلى مستوى التوقعات فإن أفضل شئ يجب أن يفعله اللاعبون هو أن ينتقدوا أنفسهم وأن يجعلوا أنفسهم أقوى من أجل المستقبل، وأن الفريق يجب أن يخوض المباراة النهاية في مسابقة الدوري من أجل الدفاع عن هيبقة قميص البارسا الذي يستحق احترام الجميع.

وأوضح سواريز أن الفريق بعد خوض مباراة الجولة الأخيرة في مسابقة الليجا سيأخذ وقتًا للراحة ثم يعود من أجل الاستعداد لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مختتمًا بأن الجميع سيقاتل حتى النهاية من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق ذلك.

وكان برشلونة قد خسر في الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني لحساب أوساسونا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وخسر الفريق بطولة الليجا لحساب فريق ريال مدريد.