سموحة يوضح سبب مفاوضاته مع نجم الجونه ورفض العروض المقدمة لحارسه

سموحة يوضح سبب مفاوضاته مع نجم الجونه ورفض العروض المقدمة لحارسه
فريق سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=276306
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة عن رغبته في التعاقد مع نجم فريق الجونه إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه في حاجة شديدة إلي لاعب في مركز صانع الألعاب بسبب معاناة الفريق من ضعف هذا المركز خلال الفترة الماضية.

 

واستجاب مسؤولو فريق سموحة لرغبة حمادة صدقي في التعاقد مع اللاعب، حيث أن المفاوضات بدأت مع فريق الجونة من أجل ضم اللاعب، وإعادته مجدداً لتألقه وظهورة علي الساحه الرياضية من جديد.

 

ويتبقي في عقد اللاعب مع فريق الجونة موسمين، ولكن رغبة اللاعب هي من تحسم الذهاب لسموحة أم البقاء في الجونة لحين إنتهاء عقدة.

 

علي الجانب الآخر رفض فريق سموحة كل العروض المقدمة لحارسه الهاني سليمان من بعض الأندية المحلية، معلنا تمسكه بالاعب في ظل الأداء الجيد الذي قدمه الحارس في الفترة الماضية.

 

ويقترب الهاني سليمان من الانضمام للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعد إشادة الجميع به داخل الجهاز الفني للمنتخب، كما أن اللاعب رفض أيضا التحدث عن أي عروض خلال الفترة المقبلة معلنا تركيزة مع النادي من أجل الانضمام للمنتخب، وتسعي إدارة الفريق في المحافظة علي جميع اللاعبين وعدم التفريط في أي لاعب.

أٌقرأ أيضا