زيدان يثير القلق في مدريد وتكهنات حول رحيله

زيدان يثير القلق في مدريد وتكهنات حول رحيله
زين الدين زيدان
https://www.sba7egypt.com/?p=322730
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشف تقرير صحفي إسباني عن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قد أثار الشكوك حول إمكانية رحيله عن صفوف الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة الماركا اليوم السبت، أن زين الدين زيدان رفض التأكيد في تصريحاته على إستمراره في تولي القيادة الفنية للريال بعد نهاية الموسم الحالي.

وأوضح زيدان في تصريحاته التي أبرزتها الصحيفة أنه يرتبط بعقد مع ريال مدريد ولكنه لا يمكنه التحدث عن ماسوف يحدث في المستقبل.

وأضاف المدير الفني للريال أنه لا يمكنه أن يتحدث عن ما سوف يحدث في الموسم المقبل أو الذي يليه لكنه في الفترة الحالية مرتبط بعقد مع النادي ويشعر بالسعادة بتواجده مع الفريق وبما يقدمه مع اللاعبون، وأن لا يوجد شخص يمكنه أن يتنبأ بما سيحدث في كرة القدم في المستقبل.

واختتم زيدان تصريحاته بأنه يشعر بالاسترخاء بشأن مستقبلة لأن في كرة القدم يمكن للأمور أن تتغير سريعًا ولايمكن تحديد المستقبل بشكل دقيق.

وكان زين الدين زيدان قد قاد ريال مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني مساء أول أمس الخميس، بعد فوزه على فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الليجا ليتوج الفريق باللقب الـ 34 في تاريخه والأول له منذ 2017.