ريال مدريد يفوز علي سوسيداد ويقتنص قمة الليجا وانجاز جديد لراموس اليوم

ريال مدريد يفوز علي سوسيداد ويقتنص قمة الليجا وانجاز جديد لراموس اليوم
سيرجيو راموس
https://www.sba7egypt.com/?p=295322
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

يشتعل صراع قمة الدوري الإسباني من جديد بعد تحقيق ريال مدريد فوزا ثمينا علي حساب مستضيفة ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي إقيمت علي ملعب “أنويتا ستاديوم” ضمن منافسات الاسبوع الثلاثين من المسابقة.

احرز هدف الميرنجي الأول قائد الفريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 50 بعد ان عرقل دييجو يورينتي اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور داخل منطقة جزاء سوسيداد.

بعد عشر دقائق من إحرازه للهدف الأول ترك سيرجيو راموس ملعب المباراة بسبب الأصابة وشارك مكانه إيدير ميليتاو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ثم في الدقيقة 68 احرز ريال سوسيداد هدف عن طريق يوانزي ولكن تم إلغاؤه من قبل حكم المباراة بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 71 يوقع كريم بنزيمة الهدف الثاني بأقدامه، ظهرت بعض الشكوك حول الهدف ووجود لمسه يد علي بنزيمة، لكن تم الرجوع من قبل حكم اللقاء إلي تقنية الفيديو VAR وإثبات صحة الهدف في النهاية.

بينما احرز ميكيل ميرينو في الدقيقة 83 من عمر اللقاء هدف ريال سوسيداد الوحيد في شباك كورتوا.

بهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلي 65 نقطة ويصعد إلي صدارة الليجا الإسبانية متساويا مع برشلونة في عدد النقاط ولكن يتفوق الميرنجي علي الفريق الكتالوني في المواجهات المباشرة بين الفريقين هذا الموسم.

بينما علي الجانب الاخر يتجمد رصيد ريال سوسيداد عند 47 نقطة في المركز السادس من ترتيب المسابقة.

والجدير بالذكر ان بعد تسجيل سيرجيو راموس هدف  اليوم اصبح أكثر مدافع تسجيلا للأهداف في تاريخ بطولة الدوري الإسباني برصيد 68 هدف متخطيا اسطورة فريق برشلونة المدافع رونالد كومان صاحب الـ67 هدف.

إقرأ أيضا