ريال مدريد يعجب بـ بيرلو الجديد

ريال مدريد يعجب بـ بيرلو الجديد
ساندرو تونالي
https://www.sba7egypt.com/?p=246654
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعي في التعاقد مع الإيطالي الشاب ساندرو تونالي، البالغ 19 عاما، متوسط ميدان فريق بريشيا والملقب بـ”بيرلو الجديد”.

وأكدت صحيفة بيرنابيو المدريدية أن نادي العاصمة مدريد عرض عليه اللاعب وتمت متابعته من قبل الإدارة الفنية، التي أعجبت بمؤهلاته خصوصا أنه لاعب شاب ومؤثر في فريقه كما دخل قائمة منتخب إيطاليا الأول.

وأشارت بيرنابيو المدريدية إلى أن إدارة فريق العاصمة قد أعجبت باللاعب، لا تفكر في التعاقد معه بسبب المبلغ المطلوب من فريقه، والذي لا يقل عن 60 مليون يورو، وباستثناء قبول فريقه لعملية تبادلية تنقل لاعبين من برشلونة للفريق الإيطالي فالصفقة لن تتم.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الأزمة الاقتصادية التي تضرب أندية كرة القدم تجعل إدارة الريال رافضه دفع 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع لاعب شاب ما زال لم يؤكد قيمته كلاعب كبير يستطيع اللعب في الفريق الأول رغم مؤهلاته المميزة.

والجدير بالذكر أن فريق بريشيا الإيطالي يسعى وبقوة من أجل تحقيق عائدات مالية مهمة من بيع نجمه الشاب، حال هبوطه لدوري الدرجة الثانية، ويحظى اللاعب باهتمام كبار إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان ونابولي.

 

إقرأ أيضا