روما يكثف من تدريباته استعدادا لمواجهة سامبدوريا

روما يكثف من تدريباته استعدادا لمواجهة سامبدوريا
باولو فونسيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=286077
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن فريق روما الإيطالي أنه يستعد جيداً لعودة النشاط الرياضي من جديد بعد التوقف الذي حدث نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد وظل لأكثر من 3 شهور، مشيرا إلي أنه يكثف من تدريباته خلال الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين لأولي مباريات الفريق أمام سامبدوريا يوم 24 يونيو القادم.

 

وأشار النادي إلي أن فونسيكا مدرب الفريق لديه العديد من الاعمال الشاقة خلال التدريبات القادمة لكي يستعيد اللاعبين الثقة ويستعيدوا ذاكرة المباريات مرة آخري، كما يرغب المدرب في أن يتعود اللاعبين علي أجواء ملعب اللقاء في ظل غياب الجماهير.

 

واضاف “فونسيكا”: أن الحكومة قررت عودة المباريات بدون تواجد الجماهير وهذا القرار يصعب من عملية الفوز بالمباريات، مشيرا إلي أن الجمهور هو الذي يتحكم في أداء اللاعبين ويجعلهم متحمسين لتحقيق الفوز، كما أن اللاعبين لم يشاركوا في أي مباراة ودية قبل الاستئناف.

 

وتابع: من المقرر أن يخوض لاعبي الفريق تدريباتهم علي ملعب الاوليمبيكو يوم 22 يونيو الجاري في الساعة الـــ 7 مساء، قبل موعد المباراة بيومين وذلك بعد آخر مواجهة للفريق منذ 4 شهور والتي خاضها الفريق أمام ليتشي.

 

الجدير بالذكر أن نادي روما يحتل المركز الــ 5 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق أتالانتا في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن روما.

أقرأ أيضا