رسميا”علي ماهر” مدير فني ل « سموحة”

رسميا”علي ماهر” مدير فني ل « سموحة”
https://www.sba7egypt.com/?p=32452
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

رسميا”علي ماهر” مدير فني ل “سموحة”

بدء “فرج عامر” رئيس نادي سموحة خط إتصال مع علي ماهر المدير الفني لفريق الاسيوطي ،حاليا ، ليتولى تدريب الفريق السكندري بداية الموسم المقبل ، بدلا من المدير الفني الحالي”ميمي جمال” الذي يقود الفريق مؤقتآ حتى نهاية الموسم.

 

 

وعلم موقع “صباح مصر” بتواصل فرج عامر لاتفاق مع علي ماهر ليتولى القيادة الفنية للفريق ، وذلك بعد رفع قيمة العرض المالي ، وهو ما رحب به ماهر ، حيث سيتم مسواته بمدربين الصف الأول من حيث الأجر في الدوري المصري.

ويذكر أن قام مسؤولي الاسيوطي الذي يقوم بتدريبه كابتن علي ماهر فتح باب التفاوض مع المدرب لزيادة راتبه ، الذي وصل إلى 75 ألف بدلا من 50 ألف جنية، بزيادة 50% من قيمة عقدة السابق.

 

ولكن كان المدرب قد تلقي عدة عروض في الفترة الأخيرة خاصة من أندية الشركات ، مما دفع إدارة الاسيوطي إلي رفع قيمة مرتبة إلي 120 ألف جنية شهريآ، ليصل بعدها الإغراء في قيمة العقد  من جانب سموحة ليوافق ماهر بعدهاعلى توليه إدارة الفريق السكندري بداية الموسم المقبل.

 

 

ويتمتع ماهر بقيادة فنيه عاليه حيث إستطاع الوصول بفريق الاسيوطي للمركز الحادي عشر في ترتيب الجدول، هذا الفريق الذي تمكن من الصعود للممتاز بداية الموسم ، ذلك ما يسمية المحليين والإعلاميين إنجاز يزكر ، وعلي الجانب الآخر يبتعد فريق سموحة عن المنافسة ، إضافة إلى خروجه من المربع الذهبي عكس ما كان عليه الموسم الماضي ، بسبب تغيير المدربين وتذبذب النتائج.