اخبار الرياضة

رافانيلي: هيغواين مهاجم رائع وأريد مشاهدته في مارسيليا الموسم القادم

أشار فابريزيو رافانيلي نجم الكرة الإيطالية السابق إلي أنه معجب بأداء اللاعب هيغواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ويأمل في انضمام اللاعب لفريق مارسيليا الفرنسي في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، مشيرا إلي أن اللاعب لم يأخذ حقه باليوفي في المشاركة وأصبح اليوفي يعتمد على رونالدو وديبالا.

 

وأكد “رافانيلي ” أنه أقترب من تولي منصب المدير الرياضي بنادي مارسيليا خلال الفترة الماضية، ويرغب في ضم هيغواين معه في الفريق نظراً لتاريخه العظيم مع اليوفي، مشيرا إلي أنه سيقوم بتغير أداء هجوم مارسيليا إلي الأفضل بفضل خبراته والامكانيات العالية التي يتمتع بها اللاعب.

 

واضاف: أنا مهتم جداً بمنصب المدير الرياضي في فريق مارسيليا وليس هذا سرا لأن النادي يمتلك مكانة كبيرة في قلبي، بالإضافة إلى أني تلقيت ترحيب حافل من جماهير الفريق والمسؤولين بالنادي عندما وصلت إلي المدينة.

 

وتابع: لقد ولد أبني ماتياس في مارسيليا، وجميعا مرتبطين بذكريات جميلة في هذة المدينة، لذلك أريد من هيغواين الانضمام إلي مارسيليا لأنني أحبه، كما أن النادي سيشارك في دوري الابطال الموسم القادم.

 

الجدير بالذكر أن عقد هيغواين سينتهي في نهاية هذا الموسم لذلك ارتبط أسمه بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن هناك بعض التقارير تشير إلى عودة اللاعب للدوري الارجنتيني من خلال بوابة فريق بوكا جونيورز.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

17 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 17-5-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه، عبر البنوك العامله داخل…

47 دقيقة ago