راتب خيالي لـ ماندزوكيتش مع الدحيل

راتب خيالي لـ ماندزوكيتش مع الدحيل
ماندزوكيتش
https://www.sba7egypt.com/?p=186650
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نُشرت تقارير في الصحافة الإيطالية صباح اليوم الأربعاء تفيد بأن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس السابق والمنتقل حديثا لنادي الدحيل في الدوري القطري يتقاضى راتب خياليا مقارنة براتبه القديم في يوفنتوس.

 

وأكدت كورييرى ديللو سبورت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن قيمة الصفقة بلغت 5 مليون يورو حصلت عليهم إدارة السيدة العجوز من وراء الانتقال، بينما يصل راتب اللاعب نفسه إلى 8 ملايين يورو في السنة بواقع 150 ألف يورو في الأسبوع، حيث يعتبر أعلى راتب تقاضاه اللاعب خلال مسيرته.

وسبق لماندوزكيتش اللعب في أكبر الأندية الأوروبية، حيث نال شرف ارتداء قميص بايرن ميونخ الألماني والحصول معهم على لقب دوري أبطال أوروبا 2013، بالإضافة إلى اللعب لصفوف أتليتكو مدريد، وتمثيل يوفنتوس لمدة 4 مواسم ونصف حصد خلالهم العديد والعديد من البطولات المحلية مع العملاق الإيطالي.

فيما جاء رحيل ماندزوكيتش عن يوفنتوس إثر خروجه التام من حسابات ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق، حيث يفضل ساري البدأ بثنائية كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوايين في الخط الأمامي، مخرجا المهاجم الكرواتي من تفكيره تماما، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة ليوفنتوس هذا الموسم.

حبييي