رابط حجز تذاكر مباراة السوبر المصري السعودي على استاد لوسيل

رابط حجز تذاكر مباراة السوبر المصري السعودي على استاد لوسيل
مباراة السوبر المصري السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=589928
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَصبحت مباراة السوبر المصري السعودي المرتقبة حديث العديد منا في الوقت الراهن، وخاصةً؛ بعد أن أَعلنت دولة قطر بصورة رسمية عن إقامتها على استاد لوسيل. والذي من المُقرر أن يستضيف نهائي كأس العالم النسخة الجديدة، والتي سوف تنطلق في شهر نوفمبر القادم. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أَعلن عن فتح حجز التذاكر الخاصة بهذا اللقاء؛ عبر الموقع الرسمي الخاص به.

فتح حجز تذاكر مباراة السوبر المصري السعودي

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ قليل عن فتح حجز تذاكر مباراة السوبر المصري السعودي المقبلة. والتي سوف يتم تنظيمها على استاد لوسيل؛ المستضيف للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم. التي سوف تُقام في قطر العام الجاري. وأصبح بإمكان الجميع الحجز؛ عن طريق الموقع فقط.

أسعار تذاكر مباراة سوبر لوسيل

طَرحت اللجنة المشرفة على مباراة سوبر لوسيل القادمة كافة أسعار تذاكر هذا اللقاء؛ عبر الموقع الرسمي للفيفا. وقد تم تقسيمها أربع فئات كاملة؛ هم:

  • الفئة الأولى: 200 ريال قطري.
  • الفئة الثانية: 150 ريال قطري.
  • أسعار تذاكر الفئة الثالثة: 80 ريال قطري.
  • الفئة الرابعة: 40 ريال قطري.

مباراة السوبر المصري السعودي

رابط حجز تذاكر أحداث هذا اللقاء على موقع الفيفا

يمكنكم الآن حجز التذاكر الخاصة بحضور لقاء سوبر لوسيل القادم في قطر؛ من خلال موقع الفيفا. وبالتحديد؛ من خلال الدخول على الرابط التالي.

وقد أَكد المسؤولون على تنظيم هذه المواجهة على أن تذاكر اللقاء لن يتم بيعها؛ إلا من خلال الإنترنت فقط. ومن المُقرر أن يتيح هذا الموقع للجميع الحجز؛ بدايةً من اليوم الجمعة؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

وأَوضح الموقع أن البوابات سوف يتم فتحها أمام الجمهور؛ للدخول إلى الاستاد؛ بدايةً من الساعة الرابعة والنصف عصراً؛ بتوقيت القاهرة. وخاصةً؛ أن اللقاء سوف ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وطَالب الموقع الجماهير بسرعة حجز التذاكر، وخاصةً؛ أنه مُتوقع أن يشهد هذا اللقاء حضوراً جماهيرياً عريقاً من مختلف أنحاء العالم.

موعد مباراة السوبر المصري السعودي على استاد لوسيل

قَرر المسؤولون في الاتحاد الدولي لكرة القدم خوض مباراة السوبر المصري السعودي المرتقبة والمنتظرة في الوقت الراهن يوم 9 من شهر سبتمبر القادم. على أن يتم خوضها بين بطل الدوري السعودي الممتاز، والذي يتمثل في الهلال السعودي، وبين بطل الدوري المصري، الذي لم يتحدد بعد، ولكنه، سوف يكون الزمالك بنسبة كبيرة.

وفي نفس الوقت، طَالبت بعض الشركات في دولة قطر خوض هذه المواجهة بين الأهلي المصري والهلال السعودي؛ نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة، التي يتمتع بها المارد الأحمر.