رئيس نادي البنك الأهلي: التعاقد مع أبو جبل لم يستغرق وقت

رئيس نادي البنك الأهلي: التعاقد مع أبو جبل لم يستغرق وقت
محمد أبو جبل
https://www.sba7egypt.com/?p=596859
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

أكد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي قبل قليل أن المفاوضات مع اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، تمت بشكل ودي وبسيط للغاية ولم تتطرق المفاوضات التي تمت لما تناولته وسائل الإعلام المصرية الفترة الأخيرة ووقع اللاعب ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر .

 

وقال نصار أن المفاوضات مع محمد أبو جبل مستمرة منذ فترة قصيرة ولم تكن طويلة وكانت مبنية على رغبة متبادلة من الطرفين البنك الأهلي واللاعب وهو ما سهل التفاوض بشكل كبير ولكنها استغرقت فقط بعض الوقت ولكنها ليس طويل من أجل الاتفاق .

وأضاف نصار قائلاً إن أبو جبل يخوض تحدي كبير مع نادي البنك الأهلي وسيفوز به وسوف يعود اللاعب إلى المنتخب الوطني من الباب الكبير، وما تردد خلال الساعات الماضية بشأن وجود رغبة من اللاعب في وجود شرط جزائي بالعقد أقل من الراتب فهذا الشىء كان غير صحيح .

وتابع قائلاً إنه كان يوجد بعد الخلافات تم حلها أثناء التعاقد مع أبو جبل والشرط الجزائي سوف يتحدث خلال الساعات بشأنه أمين الصندوق .

واختتم رئيس البنك الأهلي في تصريحاته قائلاً إن خالد جلال مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وسينضم إليه في الفريق أمير عبد العزيز في الجهاز الفني ويأتي ذلك بداية من الموسم الجديد بعد الاتفاق معه.

أقرأ ايضًا..

الأهلي يعرض مبلغ ضخم لضم مصطفى شلبي