رئيس الزمالك يوجه رسالة إلى شوبير ويقارن بين طاهر والخطيب

رئيس الزمالك يوجه رسالة إلى شوبير ويقارن بين طاهر والخطيب
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=285629
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه سيرد رداً قاسياً على الإعلامي أحمد شوبير خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأكد رئيس القلعة البيضاء عبر تصريحات تليفزيونية: “ردي سيكون قاسي على شوبير ولن يتحدث بعدها نهائياً من جديد، شوبير خرج وتحدث عن المشاكل الحالية مثل سد النهضة وفيروس كورونا وقال أنه لا هناك مجال للخلافات بين الأندية وإنني اختلق الأزمات، رغم أنه أول من أحدث الفتنة”.

وتابع: “دخلت في خلافات مع قبل مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، ولكن الأمور لم تصل إلى حد قيامه بتمويل صفحات مواقع التوصل الاجتماعي ضدي مثلما يفعل الخطيب، عمره ما سلط صفحة ولا موقع يشتم فيا، ولما قابلته في مباراة السوبر التي لعبت في الإمارات سلمت عليه بشكل طبيعي”.

وعن تجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قال مرتضى منصور: “كارتيرون سيجدد تعاقده مع الزمالك في الساعة الواحدة ظهر السبت في منزلي بأحمد عرابي”.

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حيث قال: “الغرامة الخاصة بالمتخلف عن حضور الجمعية العمومية الأخيرة لنادي الزمالك، وكذلك الخصم الواقع على التوابع مستمر حتى يوم 17 يونيو فقط ثم سيطبق مرة أخرى”.

وأتم رئيس نادي الزمالك حديثه قائلاً أنه يدعم الإعلامي خالد الغندور خلال الفترة الحالية بسبب معاناة ابنته من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لها.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يذكر الشاطر بواقعة قناة الزمالك