رئيس الاتحاد الإيطالي يتحدث عن عودة الجماهير وسعادته لاستئناف النشاط

رئيس الاتحاد الإيطالي يتحدث عن عودة الجماهير وسعادته لاستئناف النشاط
غابرييل غرافينا
https://www.sba7egypt.com/?p=288283
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

تحدث غابرييل غرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي عن رغبته في عودة الجماهير للمدرجات من جديد في أقرب وقت ممكن، وأنه سعيد للغاية بقرار استئناف النشاط الرياضي بعد التوقف الذي ظل لمدة 3 أشهر نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأشار “غرافينا” إلي أن هناك أكثر من 15 مليون مشاهد تابع مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا، كما أننا مقتنعون بأن المباراة النهائية ستحظي بعدد كبير من المشاهدين، مشيرا إلي أنهم يجب أن يتعلموا من هذة التجربة الممتازة وعليهم تهيئة الظروف للتحسن كأشخاص عاشقة لكرة القدم.

 

واضاف: نحن نسير بخطي ثابتة للعودة إلي الحياة الطبيعية من جديد، إنها رسال تفاؤل وأمل للبلاد بأكملها التي تعيش هذة اللحظات ولكن لا يجب علينا أن ننسي ما مرت به هذة البلاد خلال فترة التوقف العصيبة، ويتبقي فقط عودة الجماهير للملاعب لعودة الروح لعالم كرة القدم من جديد.

 

وتابع “غرافينا” الأمر يتعلق بعودة الحياة لجميع المؤسّسات بالدولة وليست الرياضة فقط، وهذا يعني التغلب علي هذة اللحظة الصعبة في الوقت الحالي، وسنقوم بجلب بعض المشجعين في الفترة المقبلة مثلما تم في المسرح، كما أنني كنت متخوف من إلغاء المسابقات من قبل الحكومة الإيطالية، ولكن وزير الرياضة كان متعاون جداً مع الاتحاد لعودة النشاط.

أقرأ أيضا