ديلي ألي تحت الميكروسوب.. ما هي القصة؟

ديلي ألي تحت الميكروسوب.. ما هي القصة؟
ديلي آلي
https://www.sba7egypt.com/?p=597823
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

قام تعيين ناثان ريدموند لمتابعة ديلي ألي والانضمام إلى تدفق الدوري الإنجليزي الممتاز في نادي بشيكتاش التركي، حيث أوضح ساوثهامبتون أنه سيسمح للجناح بالمغادرة وسمح للاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالسفر إلى تركيا.

 

وخسر اللاعب الدولي الإنجليزي ذو مباراة واحدة في سانت ماري خلال الصيف وكاد أن ينضم إلى بورنموث في الموعد النهائي، وقد وقع جاك ستيفنزعلى سبيل الإعارة من ساوثهامبتون، فكان عليهم الالتزام بدفع رسوم.

وقدم فنرباتشي عرضًا للتعاقد مع ريدموند لكن بشيكتاش يبدو أنه مستعد للفوز بالسباق قبل إغلاق فترة الانتقالات يوم الخميس، وتعاقد نادي سوبر ليج بالفعل مع ألي على سبيل الإعارة من إيفرتون وسجل لاعب توتنهام السابق هدفه الأول في ظهوره الثاني يوم الأحد.

بالإضافة إلى التعاقد مع ألي، أضاف بشيكتاش أيضًا ووت ويجهورست من بيرنلي وآرثر ماسواكو من وست هام، وانضم ريدموند إلى القديسين من نورويتش سيتي في عام 2016، حيث سجل 30 هدفًا في 232 مباراة.

وسجل هدف الفوز في فوز ساوثهامبتون في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على ليفربول في طريقهم إلى نهائي ويمبلي، وظهر رجل برمنجهام سيتي السابق مع إنجلترا مرة واحدة في الهزيمة 1-0 أمام ألمانيا في عام 2017

اقرا ايضا..

نتيجة مباراة باريس ويوفينتوس في دوري أبطال أوروبا