دونجا لاعب بنها يعمل بالنقاشة بسبب كورونا

دونجا لاعب بنها يعمل بالنقاشة بسبب كورونا
محمد سليمان دونجا
https://www.sba7egypt.com/?p=290455
أحمد كمون
موقع صباح مصر
أحمد كمون

حرصا علي البحث عن لقمة العيش اضطر محمد سليمان دونجا ناشئ نادي بتروجيت ولاعب بنها الحالي في دوري القسم الثالث علي العمل بمهنة النقاش باليومية للحصول علي الاجر الذي يمكن من خلال التكفل بمتطلبات منزله لحين العودة للحياة الطبيعية وعودة نشاط كرة الاقدم بعد توقف الدوري المصري لمدة وصلت الي اربعة اشهر . يذكر ان اتحاد الكرة يعقد جلسات مع رؤساء الاندية خلال هذه الايام من اجل مناقشة عودة الدوري بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي باستئناف مسابقة الدوري

 

واكد اعضاء اللجنة الخماسية خلال الاجتماع ان عودة الدوري هو اتجاه الدولة واهم النقاط التي تم مناقشتها استكمال الدوري القسم الثاني بعد بداية الدوري الممتاز والنظر في عدد الفرق الهابطة من القسم الثاني للقسم الثالث سواء بتقليل عدد الفرق الهابطة من خمسة الي فريقين او الغاء الهبوط.
كما وعد اتحاد الكرة بتقديم الدعم اللازم للاندية لتوفير الاجراءات الاحترازية والوقائية من اجل بداية التدريبات واستئناف مباريات الدوري.

وتناول الاجتماع ايضا مناقشة بعض بنود اللائحة مثل بند الثماني سنوات وأن الاتجاه العام الأقرب للتنفيذ أنه سيكون علي المنصب ويتكون مجلس إدارة الاتحاد من رئيس نائب الرئيس ٦ أعضاء وامرأة واحدة وسيتم فتح باب الترشح علي مقعد النائب .

كما سيتم انتخاب روابط الأندية والتي ستكون من ٧ أعضاء ٥ من يتم ترشيحهم من الأندية و ٢ يتم تعيينهم عن طريق مجلس إدارة الاتحاد مع إضافة بند تضارب المصالح.

محمد سليمان دونجا

محمد سليمان دونجا

اقرأ أيضا