اخبار الرياضة

خيمينيز: لم أقرر الرحيل عن وولفرهامبتون وتلقيت عروض كثيرة

أكد راؤول خيمينيز مهاجم فريق وولفرهامبتون أنه لم يقرر الرحيل عن فريقه حتي الآن بعد أن تلقي العديد من العروض خلال الفترة الماضية من فريق ريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وليفربول للانضمام إليهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق، مشيرا إلي أن هذا أمر رائع للغاية.

 

وأشار “خيمينيز” إلي أن اهتمام هذة الأندية به سيساعده علي تحفيزه داخل الملعب أكثر، بالإضافة إلى أنه لا يعرف إذا كان سيرحل عن الفريق أم لا فهذا كله مجرد أخبار منشورة وشائعات لا يعلم النادي عنها شئ حتي الآن، لذلك فهو ينتظر الفترة المقبلة سيتبين كل شئ.

 

واضاف: أنه أمر مدهش أن تكون تحت أنظار كل هذة الأندية، إنه شئ جيد بالنسبة لأي لاعب ليستمر في تقديم أداء جيد أكثر مما كان عليه، ولم يتم الضغط عليا لإنضمام لأي فريق من وولفرهامبتون، وإذا أتيحت له الفرصة سيختار أي فريق منهم فكلهم جيدون بالنسبة له.

 

الجدير بالذكر أن خيمينيز تألق مع وولفرهامبتون قبل انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط لمدة 3 شهور، وقد شارك اللاعب مع الفريق في 44 مباراة وأحرز اللاعب 22 هدف في جميع المسابقات التي خاضها الفريق، لذلك تقدمت العديد من الأندية للتعاقد معه، كما أن اللاعب يبلغ من العمر 29 عاما.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 2-6-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نتعرف في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو علي سعر الدولار…

23 دقيقة ago

شوبير يكشف غضب صلاح في اليوم الأول بمعسكر الفراعنة

كشف الإعلامي احمد شوبير، عن سبب غضب كابتن الفراعنة محمد صلاح في اليوم الأول له…

28 دقيقة ago