حكاية 117 مباراة جمعت الاهلى والاتحاد السكندرى قبل صدام الليلة

حكاية 117 مباراة جمعت الاهلى والاتحاد السكندرى قبل صدام الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=349658
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه الاهلى نظيره الاتحاد السكندرى في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 71 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثلاثة نقاط من إجمالي 8 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على زعيم الثغر سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

يحتل زعيم الثغر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ولاتزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى

التقى الاهلى والاتحاد السكندرى قبل صدام الليلة في 117 لقاء فاز المارد الأحمر 77 مرة بينما فاز سيد البلد في 16 لقاء وكان التعادل حاضراً في 24 مباراة وسجل مهاجمى الاهلى 199 هدف في شباك زعيم الثغر بينما إستقبلت شباك المارد الأحمر 73 زيارة من مهاجمى الاتحاد.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة