حقيقة استبعاد ميدو وحازم إمام من اون سبورت

حقيقة استبعاد ميدو وحازم إمام من اون سبورت
https://www.sba7egypt.com/?p=36695
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

صرح رئيس قناة اون سبورت أسامة الشيخ حقيقة ماتردد عن استبعاد بعض المحللون من الأستوديو التحليلي لمباراة مصر واليونان الودية الدولية وذلك على خلفية ماحدث من تسريبات لفيديو على شبكات الانترنت عقب انتهاء مباراة منتخب مصر والبرتغال  الماضية.

وقال اسامة الشيخ في بيان رسمى صدر عن قناة أون سبورت أن سياسة القناة تعتمد على ظهور عدد كبير من المحللين في الاستوديوهات، واكد الشيخ أن عدم ظهور المحللين لاستوديو مباراة مصر والبرتغال لا يعني انه تم استبعادهم.

وأضاف ايضا أن القناة قد اعتادت على تغيير أطقم العمل بالاستوديوهات وهذا مايحدث عندما تقام  عدد من المباريات في يوم واحد، ونفى الشيخ ماتردد من انه تم استبعاد أو إقصاء المحللين وذلك  بعد الإعلان عن طاقم استوديو مواجهة مصر واليونان.

وجدير بالذكر ان قناة أون سبورت قد أعلنت عن تعيين طاقم تحليل اخر لمباراة مصر مع اليونان وهو يضم كلا من أيمن يونس وهاني رمزي، وذلك بدل من حازم إمام واحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني وكان الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال قد شهد تسريب يظهر ألفاظ وعبارات خارجة وذلك بين أعضاء الأستوديو التحليلي للقاء ولكن القناة اكدت انها تعتز بكافة الكوادر التى تعمل بها.

 

قد يهمك ايضا :

محمد صلاح على دكة البدلاء فى مباراة مصر واليونان

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والسعودية للاستعداد لمونديال روسيا