جوارديولا: مباراة بورنموث كانت صعبة لهذا السبب ولم نسيطر على المباراة

جوارديولا: مباراة بورنموث كانت صعبة لهذا السبب ولم نسيطر على المباراة
جوارديولا
https://www.sba7egypt.com/?p=321476
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على صعوبة الفوز الذي حققه فريقه بالأمس على حساب بونموث في إطار مباريات الجولة الـ 36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح جوارديولا في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن المباراة كانت صعبة بسبب قتال لاعبو بورنموث للفوز بالمباراة من أجل النجاه من شبح الهبوط ولذلك فإنهم قدموا مباراة قوية.

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه لم يسيطر على المباراة بعد تطبيق لاعبو بورنموث الضغط العالي من أجل التمسك بأمل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار جوارديولا أن المباراة القادمة للفريق أمام واتفورد بالبريميرليج ستكون صعبة لأن المنافس سيلعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق فوزًا صعبًا على حساب بورنموث أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الـ 36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث افتتح دافيد سيلفا أهداف المباراة في الدقيقة السادسة ثم سجل جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 39 ثم أدرك بروكس هدف بورنموث الوحيد.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي السبت المقبل بنظيره أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد ثم يلاقي واتفورد يوم الثلاثاء في الجولة 37 بالبريميرليج.