اخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الجولة الخامسة والعشرين

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الجولة الخامسة والعشرين، والتي من المُقرر أن تبدأ مساء يوم غداً السبت. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ بلقاء قوى، يجمع بين الزمالك وغزل المحلة. وسوف تستمر هذه الجولة لمدة ثلاثة أيام؛ على أن تنتهي يوم الإثنين المقبل؛ المُوافق 18 من الشهر الجاري؛ بمباراة مثيرة، تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الجولة الخامسة والعشرين

يعتبر الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز واحداً من أهم الأسابيع المنتظرة. وخاصةً؛ أنه سوف يشهد مواجهة مصيرية؛ تجمع بين الأهلي وبيراميدز. والفائز من هذا اللقاء، سوف يصعد إلى وصافة الجدول.

وبخصوص شكل الجدول؛ فإنه لم يتغير كثيراً قبل انطلاق الجولة الرابعة والعشرين. وخاصةً؛ بعد أن نَجح الفارس الأبيض في الحفاظ على صدارة الدوري. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز على المقاولون العرب؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 54.

وعلى الرغم من أن فريق الأهرام قد تَمكن من الاستمرار في التواجد على الوصافة. إلا أن رَفع الفارق بينه وبين المختلط إلى أربعة نقاط؛ بدلاً من نقطة واحدة. وقَلل الفارق بينه وبين الأهلي إلى نقطة واحدة. وذلك؛ عقب تعادله أمام طلائع الجيش؛ بنتيجة هدفين لكل فريق.

بينما، نَجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار في الأسبوع الماضي على فريق فيوتشر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 49؛ ليظل مُتواجداً على المرتبة الثالثة. في حين، اَستمر فيوتشر في التواجد على المركز الرابع؛ بفارق عدد الأهداف عن سموحة؛ صاحب المركز الخامس؛ برصيد 39 نقطة لكلاً منهم.

الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري يشتعل بين ثلاث أندية

اَزداد الصراع على صدارة جدول الدوري المصري؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة والعشرين. وخاصةً؛ بعد أن أصبح هناك ثلاثة فرق؛ يمكنها الصعود إلى القمة. والإطاحة بالفارس الأبيض؛ عقب انتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرين.

ويتصارع الزمالك وبيراميدز على الصدارة، ويليهم الأهلي، الذي يملك مباراتين مؤجلتين. وفي حالة تحقيقه الانتصار فيهم؛ سوف يتربع على القمة؛ بفارق عدد الأهداف عن المختلط.

الزمالك في صدام المحلة والأهلي في مواجهة بيراميدز

تَشهد لقاءات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز عدة لقاءات نارية؛ بحثاً عن حصد الثلاثة نقاط. من أجل الاقتراب من صدارة الجدول، أَبرزها، الأهلي وبيراميدز. وتعد من أقوى مواجهات الأسبوع.

وخاصةً؛ أن الفريق الفائز من هذه المواجهة سوف يتضمن التواجد على الوصافة. بالإضافة إلى لقاء قوى؛ يحل فيه الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ غزل المحلة. ويبحث عن كيفية تعزيز موقفه بثلاثة نقاط جديدة؛ ليضمن التواجد على القمة.

خمسة فرق في الدوري تنافس على الهبوط

مَازالت سلسلة المنافسة على الهبوط، والتواجد في قاع الجدول مستمرة بين عدد من الأندية. وخاصةً؛ بعد أن ظَل فريق مصر المقاصة؛ مُتواجداً في المركز الأخير؛ عقب الهزيمة التي لَحقت به على يد إيسترن كومباني في الجولة الأخيرة. وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 14، بينما، اَرتفع رصيد الفريق الآخر إلى 19 نقطة.

ووَقع المقاولون العرب في المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة. وتَواجد الإسماعيلي في المركز الـ 14، والجونة في المركز الـ 15؛ بنفس الرصيد من النقاط. حيث يمتلك الثنائي 23 نقطة، وأصبحت كل هذه الفرق تحتاج إلى تدعيم موقفها في الدوري؛ بتحقيق الانتصار في المباريات المتبقية لهم؛ لتجنب الهبوط الموسم القادم.

توقيتات مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيتات الرسمية الخاصة بمواجهات الأسبوع رقم 25؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المُقرر أن تستمر طوال أيام السبت، والأحد، والإثنين من الأسبوع القادم.

وقد حَدد موعدين فقط؛ لانطلاق هذه المباريات؛ هم، السادسة مساءاً، والتاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وفي السطور التالية، نستعرض معكم كل هذه التوقيتات بالتفصيل:

  • مواجهات يوم السبت القادم؛ المُوافق 16/7/2022:
  1. الزمالك وغزل المحلة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الإسماعيلي وفيوتشر: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. بيراميدز والأهلي: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مواجهات يوم الأحد القادم؛ المُوافق 17/7/2022:
  1. سموحة والبنك الأهلي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الجونة وطلائع الجيش: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مواجهات يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 18/7/2022:
  1. مصر المقاصة وإنبي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. فاركو وإيسترن كومباني: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

مجموعة القنوات الناقلة لمباريات الجولة الـ 25 في الدوري

يمكنكم مشاهدة كافة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. فقط وحصرياً؛ عبر قناتي ON Time Sports 1، و ON Time Sports 2.

اسراء جبر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الخميس 16-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الخميس السادس…

7 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 16-5-2024 بالتعاملات الرسميه من البيع والشراء

استقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل على الجنيه المصري، خلال البيع والشراء، حيث تستقر الاسعار…

26 دقيقة ago