اخبار الاسكندرية

مؤشرات تنسيق الصف الأول الثانوي 2022 المرحلة الثانية بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتعرف علي مؤشرات تنسيق الصف الأول الثانوي 2022 المرحلة الثانية بعد الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن ينطلق التقديم في أولي ثانوي للعام الدراسي المقبل بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو 2022.

تنسيق الصف الأول الثانوي 2022 المرحلة الثانية

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحت موقع الكتروني رسمي للتسجيل في المرحلة الثانوية لجميع المحافظات بالايميل الالكتروني وكلمة السر، وهذا بعد انتهاء جميع المديريات التعليمية بمحافظات الجمهورية من الاعلان عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية العامة 2022-2023.

وبالنسبة للمرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة والتي من المقرر أن يتم الاعلان عن تفاصيلها بعد انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية بالمرحلة الاولي من التقديم في المدارس الثانوي المتاحة بالمحافظة، حيث من المقرر أن يتم تسكين جميع الطلاب وفق المجموع النهائي الحاصل عليه الطالب والحد الأدني المعلن عنه للمرحلة الأولي وهو 225 بالنسبة للصف الأول الثانوي العام.

وسوف يتم حصر الاماكن المتاحة في مدارس الثانوي العام والفني والاعلان عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الثانية، ومن المتوقع أن يتراوح الحد الأدني للقبول في اولي ثانوي بالنسبة للمرحلة الثانية ما بين 220 وحتى 215 درجة.

اقرأ أيضا

رابط تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني 2022 جميع المحافظات.. لينك التقديم بالإيميل الموحد وكلمة السر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

14 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago