جاتوزو: لن نذهب إلي كتالونيا من أجل قضاء عطلة بل لتحقيق الفوز

جاتوزو: لن نذهب إلي كتالونيا من أجل قضاء عطلة بل لتحقيق الفوز
جاتوزو
https://www.sba7egypt.com/?p=293940
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

صرح جينارو جاتوزو المدير الفني لفربق نابولي الإيطالي انه لن يذهب هو وفريقه إلي إقليم كتالونيا من أجل قضاء عطلة هناك، بل لتحقيق هدفة الأول وهو الفوز علي فريق برشلونة في عقر داره، والصعود علي حسابه إلي دور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاءت تصريحات جاتوزو عبر صحيفة “فوتبول إيطاليا” علي النحو التالي: نسعي إلي تحقيق نتيجة جيدة علي فريق برشلونة والفوز عليهم لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، سنخوض اللقاء بطريقتنا، وهدفنا هو نتيجة المباراة في النهاية.

واضاف: انا اعترف اننا سنخوض مواجهة ضد فريق الأفضلية له من الناحية العقلية والبدنية، لكن سنصل إلي هناك ونحن علي اتم الاستعداد من النواحي البدنية والعقلية.

وتابع: لن نذهب إلي إقليم كتالونيا لقضاء العطلة الصيفية، بل سنذهب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل من هناك علي حساب برشلونة.

واختتم تصريحاته قائلا: نحن هنا في نابولي نشهد تطور كبير ونعمل علي التطور الأكبر، في الماضي عندما كنت لاعبا واتوج بلقب مع فريقي كنت افكر في اليوم التالي وماذا سأفعل ومعالجة نقاط ضعفي واقويها للقادم، ونحن الأن مستعدون لكل المباريات القادمة جيدا.

يواجه فريق نابولي مضيفة برشلونة في مباراة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس القادم.

وانتهت مباراة الذهاب التي اقيمت علي ملعب السان باولو في إيطاليا بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في 25 فبراير الماضي قبل تعطيل كل المنافسات والأنشطة الرياضية بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا في مختلف دول العالم.

إقرأ أيضا