توقيت مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات

توقيت مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات
مباراة بيراميدز وفيوتشر
https://www.sba7egypt.com/?p=646631
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتتح ملعب السلام أبوابه من جديد؛ لاستضافة مباراة بيراميدز وفيوتشر القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر كلًا منهما في مباراة الجولة الأولى، واَكتفى الثنائي بالخروج بنقطة واحدة فقط.

تاريخ مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023

تترقب الجماهير المصرية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أهم اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين الشقيقين؛ الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر.

وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

موعد وتوقيت مباراة بيراميدز وفيوتوشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة فريق الأهرام وفيوتشر القادمة في ذهاب دور المجموعات في الكونفدرالي الإفريقية. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف الفريقين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

اَشتعلت أجواء المنافسة بين الأربعة فرق، التي تَتواجد في المجموعة الثالثة؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى.

وخاصًة؛ في ظل فَشل جميع الفرق في حصد الثلاثة نقاط، واَكتفى كلًا منهم بالخروج بنقطة واحدة فقط؛ بعد أن اَنتهت المباراتين بالتعادل.

وكان فريق الأهرام قد تَعادل إيجابيًا أمام الجيش الملكي؛ بنتيجة هدفين لكلًا منهما، وتَقاسم صدارة المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن فيوتشر، واسكو كارا؛ عقب انتهاء هذا اللقاء؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفًا لكلًا منهما.

ويسعى فريق بيراميدز وفيوتشر إلى تعزيز موقفهما في المجموعة بأول ثلاثة نقاط؛ من أجل التواجد على الصدارة؛ برصيد أربعة نقاط.

موعد انطلاق مباراة الإياب بين الفريقين في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الإياب بين الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات عصر يوم 2 من شهر إبريل القادم؛ على أرضية استاد الدفاع الجوي؛ التابع لفريق فيوتشر؛ في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في أربع مواجهات رسمية في مختلف المسابقات، كانت معظم هذه المباريات؛ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. باستثناء مباراة واحدة فقط؛ كانت ضمن بطولة كأس الرابطة المصرية.

شَهدت هذه المباريات العديد من المفاجآت النارية، وخاصًة؛ بعد أن تَمكن فيوتشر من تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعادل في مباراتين.

ولم يذق طعم الهزيمة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى الآن. سَجل الثنائي ستة أهداف، من بينهم أربعة أهداف لصالح فيوتشر؛ مقابل هدفين لصالح بيراميدز.

هل تَقابل الفريقان من قبل في الكونفدرالية؟

لم يتقابل الفريقان من قبل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما في هذه البطولة.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور. فضلًا عن بثها لباقي لقاءات البطولة؛ باعتبارها القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق إذاعتها في النسخة الحالية.