توقيت مباراة السنغال وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة السنغال وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة السنغال وموزمبيق
https://www.sba7egypt.com/?p=647818
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تُفتتح الجولة الثانية في دور المجموعات؛ من عمر بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة بمباراة السنغال وموزمبيق. والتي يتم إقامتها حاليًا في مصر؛ بمشاركة 12 منتخبًا. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ منتخب أسود التيرانجا، الذي يأمل في الانفراد نهائيًا بصدارة المجموعة الأولى. فضلًا عن رغبته في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي بصورة رسمية؛ من خلال هذا اللقاء.

تاريخ مباراة السنغال وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستقبال مباراة قوية ومصيرية، وهي التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب السنغالي والمنتخب الموزمبيقي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة عصر يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 22 من شهر فبراير الجاري.

مباراة السنغال وموزمبيق

موعد وتوقيت مباراة السنغال وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا للشباب 2023

تنطلق مباراة منتخب أسود التيرانجا ومنتخب موزمبيق في افتتاح الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في مصر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل بدء هذا اللقاء

نَجح المنتخب السنغالي في حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نيجيريا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَمكن من الانفراد بصدارة المجموعة الأولى؛ برصيد ثلاثة نقاط.

وفي المقابل، يَتواجد المنتخب الموزمبيقي في الوصافة؛ برصيد نقطة واحدة فقط. وذلك؛ بعد أن تَعرض للتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الأولى أمام مصر.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لا؛ لم يسبق ويتقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة التي تجمع بين المنتخبين في مختلف البطولات.

مباراة السنغال وموزمبيق

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السنغال وموزمبيق القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها على حق إذاعة هذه المواجهة كاملًة أمام الجمهور؛ ليس على القناة الفضائية فقط، ولكن أيضًا على القناة الأرضية.