توقيت مباراة الزمالك والترجى كأس السوبر الأفريقي 2020

توقيت مباراة الزمالك والترجى كأس السوبر الأفريقي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=204432
Admin
موقع صباح مصر
Admin

توقيت مباراة الزمالك والترجى كأس السوبر … المباراة المرتقبة من قبل جماهير ومشجعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء، اللقاء الذي يجمع بطل الكونفدرالية الفريق المصري وممثل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية الترجي التونسي بطل دوري الأبطال.
في التالي نتناول التفاصيل حول الأوضاع قبل المباراة الفاصلة مساء اليوم مع الوقوف على موعد المباراة تحديدًا.

توقيت مباراة الزمالك والترجى كأس السوبر المباراة الفيصلية

يقام هذا العرس الكروي غدًا في تمام الساعة السادسة يوم الجمعة 14/2/2020، يستعد فريق الزمالك للمواجهة الكبرى مع الترجي التونسي، في إطار مواجهة النهائي ومباراة كأس السوبر الإفريقي على أراضي مدينة الدوحة القطرية.
سوف يتنافس الأبيض في الإصدار الأخير بعد تتويج بطولة الكونفدرالية، بينما سيكون البطل التونسي حاضرًا بصفته سيد الإصدار الأخير من دوري أبطال أفريقيا.

يبذل فريق الزمالك قصارى جهده للفوز باللقب للتعويض عن نزيف النقاط في الدوري المصري،حيث يتواجد الفريق المصري في المركز الثالث بعيد عن المنافسة عن اللقب خاصة بعد سيطرة الأهلي المصري على القمة بدون خسارة حتى الآن.

الفريق الأبيض يحتاج إلى الهدوء للتركيز على اللقب، خاصةً بالنظر إلى الأعمال الاستفزازية التي تحيط بالفريق،
ويجب الاستفادة من الفرص أمام المرمى وتشير التوقعات إلى فوز الأبيض باللقب.

ويعتقد المحللين المصريين أن المباراة ليست صعبة بأي حال من الأحوال بالنظر إلى الحالة الفنية لنادي الزمالك في الوقت الحالي.

لاعبي الزمالك يجب أن يكونوا أذكياء على أرض الملعب وأن يغلقوا جميع السبل أمام الخصم بقوة الضغط حتى لا يحصل الترجي على أي فرصة يقتنص بها اللقب من الأبيض.
طالما أن كل شيء منضبط على أرض الميدان والحذر من الهجمات المرتدةسوف يتمكن الزمالك من الظفر باللقب.