توصية طبية تبعد كهربا عن مباراة الاهلى والوداد المغربى

توصية طبية تبعد كهربا عن مباراة الاهلى والوداد المغربى
محمود كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=363034
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قدم الجهاز الطبى للنادى الاهلى توصية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى بعدم الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق فى مباراة الوداد المغربى المقبلة خوفاً من تفاقم اصابته وخسارته فى مباراة العودة المقرر لها 23 أكتوبر الجارى ، كهربا اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري التي انتهت بالتعادل السلبى، ليتدخل الجهاز الطبي للأهلى، ويقرر خروجه من ملعب المباراة بعد عشر دقائق فقط من بداية اللقاء.

وسافر كهربا رفقة الاهلى إلى المغرب لمواجهة الوداد وسط أمال من الجهاز الطبي أن ينجح في تجهيزه للمباراة بجلسات علاج مكثفة طوال الأيام التي تسبق اللقاء.

واقترب أحمد الشيخ صانع العاب النادى الاهلى من حجز موقع أساسى بتشكيلة المارد الأحمر في مواجهة الوداد المغربى المقبلة بعد إصابة محمود عبد المنعم كهربا ووجود شكوك حول لحاقه بالمباراة .

يخوض فريق الاهلى مرانه الأول الاساسى اليوم الخميس بالدار البيضاء استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

ووصلت بعثة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب مساء الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاهلى يخوض مرانه الاساسى بالمغرب استعداداً للوداد