اخبار الرياضة

تقلص فرص مشاركة رامى ربيعة مع الاهلى في النهائي الافريقى

أصبحت فرص مشاركة رامى ربيعة مدافع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى ضعيفة للغاية لاسيما أن اللاعب ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويخشى موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر من الاعتماد على اللاعب بشكل أساسى في مباراة صعبة للغاية .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة 33 للدوري ثم فاز على الوداد المغربى بعقر داره بهدفين دون رد ثم فاز مجدداً بالقاهرة على بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن الصعود لنهائى دوري ابطال افريقيا منذ تولى موسيمانى مسئولية تدريب المارد الأحمر خلفاً لفايلر.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة نهائي دوري الابطال لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

أقرأ أيضاً

الأهلي يرفض دعوة ثنائي الفريق السابق لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

16 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 15-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس عشر…

55 دقيقة ago