صالح جمعة يقود بدلاء وشباب الاهلى أمام طلائع الجيش

صالح جمعة يقود بدلاء وشباب الاهلى أمام طلائع الجيش
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=369391
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى منح صالح جمعة صانع العاب الفريق الأحمر فرصة المشاركة في مباراة طلائع الجيش بجانب عدد من اللاعبين والبدلاء في محاولة لتجهيزهم والحكم على قدراتهم قبل نهاية الموسم لاسيما في ظل الرغبة بالحفاظ على العناصر الأساسية للفريق للمشاركة في نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة نهائي دوري الابطال لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

يغيب عن الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يستقر على إشراك كهربا في مباراة الطلائع