اخبار الرياضة

تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع ” الكاف ” التي تسببت في ايقافه لمدة عام كامل و تغريمه

خلال الساعات السابقة قد تفاجئ الجمهور الكروي في مصر من قرار اتخذه الكاف ” الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” ، و هو قرار ايقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أي نشاط كروي في مصر ، و هذا الايقاف يستمر لمدة عام كامل ، اضافة الى ذلك قد تم تغريمه مبلغ 40 الف دولار امريكي ، و هذا القرار قد اتخذه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، هذا الاتحاد الذي يعتبر الاتحاد المصري لكرة القدم جزءاً لا يتجزأ منه ، لنتعرف اكثر على تفاصيل الأمر و ملابساته ، و الاسباب التي أدت الى اتخاذ مثل هذا القرار من قبل ” الكاف ” منذ ساعات قليلة .

 

أسباب ايقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط كروي :

نعرض لكم من خلال مجموعة من النقاط الاسباب التي أدت الى اتخاذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم هذا القرار الجاد ضد المستشار مرتضى منصور .

  • قام المستشار مرتضى منصور بسبب رئيس الكاف أحمد أحمد من خلال الشاشات الفضائية في مصر لعدة مرات خلال الاشهر الماضية ، و لم يكتفي بسب رئيس الاتحاد فقط بل و كذلك قام بسب سكرتيره عمرو فهمي .
  • بسبب التجاوزات التي قام بها مرتضى منصور عدة مرات قام رئيس الكاف باتخاذ الاجراءات القانونية ضده ، و قد تم توقيع غرامة قدرها 40 الف دولار عليه ، هذا اضافة الى قرار ايقاف نشاطه الكروي في مصر .
  • الاتحاد المصري لكرة القدم لكونه جزء لا يتجزأ من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عليه تنفيذ ما أقره الكاف ، و إلا فسوف يتعرض مسئولي الاتحاد المصري للعقاب بسبب عدم تطبيق القرار المنخذ من قبل الكاف .
  • من حق المدعو مرتضى منصور عمل التماس فقط خلال 3 ايام من اعلامه بقرار الايقاف ، و في حال عمل هذا الالتماس تقوم الجهات المسئولة بتعليق هذا القرار لحين اتخاذ قرار بشأنه .
  • اذا لم يقم المدعو مرتضى منصور بتقديم الالتماس هذا يعني تنفيذ القرار في الحال .
  • اذا خالف المدعو هذا القرار و حضر اي مباراة لفريقه ، فسوف يتسبب في خسارة فريقه ” الزمالك ” حتى و ان كان الزمالك قد تغلب على خصمه في المباراة .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

جداول امتحانات محافظة دمياط في الترم الثاني 2024

اعتمدت محافظ دمياط جداول امتحانات الترم الثاني 2024لكل العشر ادارات تعليمية على مستوى محافظة دمياط،…

14 دقيقة ago

صرف 27 الف جنيه في نهاية تلك الشهادة الاستثمارية من بنك مصر .. تعرف عليها

من الاستثمارات الامنة للأموال في مصر، الشهادات الاستثمارية، وخاصه التي يقدمها بنك مصر، تاتي تعرض…

42 دقيقة ago